بنك لبنان والمهجر يقيم ندوة تعريفية على قاعة مجلس الأعمال العراقي

اقام بنك لبنان والمهجر وبالتعاون مع مجلس الاعمال العراقي ندوة تعريفية عن التسهيلات والعروض والخدمات التي يقدمها البنك في كل من العراق و الأردن للمستثمرين العراقيين، وذلك يوم الاحد الموافق 10/04/2016 على قاعة مجلس الأعمال العراقي – ط1.

في بداية الندوة رحب الأستاذ عدنان الأعرج- المدير الإقليمي للبنك في الاردن بأعضاء مجلس الاعمال العراقي وضيوف المجلس من المستثمرين ورجال الاعمال العراقيين ، وقدم نبذة عن بنك لبنان والمهجر وعن فروعه في العديد من دول العالم حيث يتواجد في 13 بلداً تشمل كل من لبنان، وسوريا، والأردن، والإمارات، وفرنسا، وإنكلترا، وسويسرا، ورومانيا، وقبرص، ومصر، وقطر، والعراق، والسعودية، كما تحدث عن السياسات المصرفية التي يتبعها البنك والتي رفعت من مكانته المالية وجعلته في طليعة البنوك الإقليمية في المنطقة ، فضلا عن استعماله للتكنولوجيا الحديثة والخدمات الإلكترونية التي تلبّي الرغبات المتجدّدة لعملاء البنك. وشدد على اهتمام البنك في تقوية العلاقات وتقديم كافة التسهيلات لاعضاء المجلس والمستثمرين العراقيين، مشيرا الى ان كافة التعاملات المصرفية مع البنك في العراق يمكن انجازها من خلال فروعه في الاردن . ثم استعرضت السيدة زينة خطاب / مدير فرع البنك في العراق ، نبذة عن فروع البنك في بغداد واربيل ، وقامت بالإجابة على جميع الإستفسارات التي طرحها الأعضاء والحضور خلال الإجتماع حول فتح الاعتمادات المستندية و تمويل القروض السكنية والتحويلات البنكية من والى العراق .

حضر من جانب المجلس نائب الرئيس و أمين سر المجلس الأستاذ سعد ناجي و عدد من اعضاء الهيئة الإدارية وهم كل من الأستاذ نزار اوجي ، د.فخري رشان ، السيدة وسن الخفاجي ، وعدد كبير من اعضاء الهيئة العامة وضيوف المجلس من المستثمرين و رجال الأعمال العراقيين.