تنظيم مجلس الأعمال العراقي لحفل توقيع كتاب الأستاذ طالب البغدادي بعنوان “مقامة البغدادي”

ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمجلس الأعمال العراقي (IBC) ، وبحضور سفير العراق في الأردن الدكتور جواد هادي عباس ، حفل توقيع كتاب الدكتور طالب البغدادي بعنوان مقامة البغدادي (مقامة). أقيمت صيغة المفرد “مقامات” رواية عيسى في النثر المقفى) في قاعة اجتماعات IBC ، الطابق الأول ، الصويفية.

 

في بداية الوظيفة ، قدم عضو مجلس الأعمال الدولي ، السيد محمد البغدادي ، لمحة عامة عن السيرة الذاتية للبروفيسور طالب البغدادي ، الذي أخذ الكلمة بعد ذلك للحديث عن أعماله المؤلفة ، وآخرها تلك التي نُشر مؤخرًا بعنوان “مقامة البغدادي” – واحد في سلسلة بعنوان “أخديد في الذاكرة”. وتطرق الكاتب خلال الحدث إلى الموضوعات التي نوقشت في هذا العمل ، بما في ذلك ذكرياته كمواطن عراقي عاش في جميع العصور التي عاشها البلد ، والتي نقشت ذاكرته على مدى سنوات الوعي التي عاشها. – مع اقتراب سن الثمانين. وقع المؤلف على عدد كبير من نسخ كتابه للجمهور. كما تضمن الحفل ألحان العود (وهي آلة موسيقية شبيهة بالعود الأوروبي أو سلف الغيتار) عزف عليها زياد الأوسي.

حضر الحفل الدكتور عبد الرزاق العيسى الملحق الثقافي الحالي السيد عباس الحسيني وكوكبة من الفنانين والكتاب والمربين وأفراد الجالية العراقية في الأردن ، إلى جانب حشد غفير من الإعلاميين. المحترفين والقنوات الفضائية.

وحضر الحفل رئيس المجلس الدكتور ماجد السعدي. نائب الرئيس وأمين السر السيد سعد ناجي. عضو مجلس الإدارة الأستاذة وسن الخفاجي. وعدد من أعضاء مجلس الإدارة: السيد سعيد قسقوس ، السيد محمد المفتي والسيدة وداد الصفار ، بالإضافة إلى مدير عام الشركة والموظفين.