مجلس الاعمال العراقي يقيم حفل توقيع واشهار الجزء الأول من كتاب “اطراف الحديث” للإعلامي الدكتور مجيد السامرائي

مجلس الاعمال العراقي يقيم حفل توقيع واشهار الجزء الأول من كتاب “اطراف الحديث” للإعلامي الدكتور مجيد السامرائي

من ضمن برنامج (إبداع) الثقافي لمجلس الاعمال العراقي، اقام المجلس يوم الأثنين الموافق 2019/09/23. حفل توقيع واشهار الجزء الاول من كتاب الاعلامي الكبير د. مجيد السامرائي تحت عنوان “اطراف الحديث” على هامش سؤال: كيف رأيت الدنيا؟. 

على باحة جاليري الاورفلي – ام اذينة، والذي صدر عن دار الذاكرة للنشر والتوزيع. في بداية الحفل الذي جرى برعاية مجلس الاعمال العراقي في الأردن واداره الصحفي محمد السيد محسن, والذي اثنى في كلمته الافتتاحية على الجهد الصحفي الذي بذله د. مجيد السامرائي حيث أعاد صياغة كلام ضيوفه ودونه بين دفتي كتاب. من جانبه قال د. مجيد السامرائي “ان جهده يعد داعماً لتوثيق ما تحدث به ضيوفه خلال مسيرة برنامجه التلفزيوني والذي امتدت على مدى اكثر من 13 عاماً وبشكل متواصل من شاشة قناة الشرقية. التقى خلالها مبدعين عراقيين في شتى مجالات الابداع الفني من مطربين وصحفيين ومخرجين وممثلين وفنانين تشكيليين ومفكرين وما الى ذلك من شتى صنوف الابداع. ومن حقهم ان يوثقوا في كتاب يستذكر وجهات نظرهم في الإجابة على سؤال كيف رأيت الدنيا”. في نهاية الحفل قدم د. مجيد السامرائي شكره وتقديره لمجلس الاعمال العراقي لرعايته وتنظيم حفل التوقيع.
حضر الحفل سعادة سفيرة جمهورية العراق في الاردن السيدة صفية السهيل وعدد من اعضاء البعثة الدبلوماسية لدى السفارة، ومن جانب المجلس حضر رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي ونائب الرئيس وامين سر المجلس الاستاذ سعد ناجي، ومن اعضاء المجلس د. عاملة ناجي، الاستاذ تركي القيسي، الخبير المهندس محمد البغدادي، و د.محمد البلداوي ومدير عام وطاقم المجلس. كما حضر الحفل حشد من المثقفين والفنانين والمبدعين من أبناء الجالية العراقية والمجتمع المحلي الأردني بالإضافة الى الإعلاميين.