مجلس الاعمال العراقي يرعى الحفل السنوي لتكريم الطلاب العراقيين

اقامت السفارة العراقية في الأردن بالتعاون مع الملحقية الثقافية العراقية وبرعاية مجلس الاعمال العراقي الحفل السنوي لتكريم الطلاب العراقيين المتفوقين للعام الدراسي الحالي فندق غراند ميلينيوم-عمان 24/08/2015.

خلال الاحتفالية القى سعادة سفير جمهورية العراقي د.هادي جواد عباس كلمة أكد فيها على أهمية الاهتمام بالطلبة المتفوقين والمبدعين وشريحة الشباب بشكل عام، وتحدث عن الهجمة الإرهابية التي يتعرض لها العراق منذ عام وشكر الأردن ملكة وحكومة وشعبا لاهتمامهم ورعايتهم للطلبة العراقيين، كما شكر سعادة السفير خلال كلمته مجلس الاعمال العراقي لدعمه المتواصل للسفارة العراقية والجالية العراقية في الأردن.

كما القى عضو الهيئة الإدارية الأستاذ مكي الفائز كلمة ترحيبية نيابة عن مجلس الاعمال العراقي هنئ فيها الطلبة المتفوقين وعوائلهم وبارك لهم جهودهم الطيبة في تمثيل بلدهم العراق في المهجر، كما أكد على اهتمام مجلس الاعمال العراقي في المشاركة في مثل هذه الفعاليات وجهوده المتواصلة في دعم المتفوقين والجالية العراقية في الأردن.

تخلل الاحتفالية تقديم فقرات ترفيهيه ثقافية وشارك كل من نائب الرئيس وامين سر المجلس الأستاذ سعد ناجي في تقديم شهادات و دروع تقديرية. هذا وقد قدم سعادة السفير العراقي شهادة تقديرية لمجلس الاعمال العراقي لرعايته هذه الاحتفالية.

كما حضر الاحتفالية كل من الملحق الثقافي العراقي د.عباس الحسيني و القنصل العراقي الأستاذ عبدالستار الجنابي والملحق الصحي د.صباح رسول وعدد كبير من أبناء الجالية العراقية بالإضافة الى عضو مجلس الاعمال العراقي السيدة يادة العبيدي و مدير عام وطاقم المجلس وعدد من الإعلاميين وقنوات التلفزة الفضائية.