فعالية اقتصادية: دولة رئيس الوزراء الاردني الدكتور بشر الخصاونة يجتمع مع وفد رئيس واعضاء مجلس الاعمال العراقي

اجتمع دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يوم الاثنين الموافق 17/01/2022 مع وفد رئيس واعضاء مجلس الاعمال العراقي في مقر رئاسة الوزراء، بحضور سعادة سفير جمهورية العراق لدى الاردن الاستاذ حيدر العذاري، والملحق التجاري العراقي الاستاذ نبيل الكربولي، والسادة الوزراء في المملكة معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين السيد يوسف الشمالي، ومعالي وزير الاستثمار الاردني المهندس خيري عمرو، ورئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير.
حضر من جانب المجلس كل من رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي، نائب الرئيس وأمين سر المجلس د. سعد ناجي، وعضو الهيئة الادارية المهندس مكي الفائز، ورجل الاعمال العراقي الاستاذ علي الخوام، ومن اعضاء المجلس الاستاذ احمد اسماعيل صالح، الاستاذ علي شمارة، الاستاذ محمد الفرهود، الاستاذ عبدالرحمن ثابت سفر، والاستاذ احمد العاملي، ومدير عام مجلس الاعمال العراقي.

وقد تم نشر الخبر الصحفي حول اجتماع دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة على موقع وكالة بترا الأردنية للأنباء، ولأهميته نرفقه لكم على الرابط أدناه، للتفضل بالاطلاع.
الخبر الصحفي.

*نرفق لكم ادناه صور من الاجتماع:

اقرأ أيضًا:

 

مجلس الأعمال العراقي

يذكر ان فكرة تأسيس مجلس الأعمال العراقي، قد انطلقت بناء على الرغبة المشتركة التي تولدت لدى عدد من النخبة، والذين هم من المستثمرين و رجال الأعمال العراقيين المتواجدين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية، حيث اجمعوا على أهمية تكوين مرجعية اقتصادية لهم،  وكذلك لمن يرغب بالانضمام إليهم، بما يسهم في تضافر جهودهم و توحيدها، وذلك لتعظيم الاستثمار العراقي في الأردن، وكذلك المساهمة الفاعلة في البناء والاعمار في العراق.

 

إن الذي نهض بمهمة التأسيس هم نخبة من رجال الأعمال العراقيين المشهود لهم بالكفاءة والاقتدار.

كما انه ومنذ انطلاقة المجلس في أواخر عام 2006، عمل الأعضاء على بذل الجهود التي تدعم الاستثمارات العراقية في الأردن.