جمعية إنتاج الأردنية لتكنولوجيا الاتصالات

فعالية اقتصادية: مجلس الأعمال العراقي يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية إنتاج الأردنية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات (INTAJ) في مقر مجلس الاعمال العراقي.

تم يوم الأربعاء الموافق 31/08/2022 في مقر مجلس الاعمال العراقي توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس الاعمال العراقي في الأردن و جمعية إنتاج الأردنية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات (INTAJ). وهي جمعية رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن والشرق الاوسط. حيث وقع من جانب مجلس الاعمال العراقي نائب الرئيس وامين سر المجلس د. سعد ناجي، ومن جانب جمعية انتاج السيد أمجد صويص رئيس مجلس إدارة الجمعية، بحضور كل من المدير العام لمجلس الاعمال العراقي السيدة عبير النائب، والمدير التنفيذي لجمعية إنتاج السيد نضال بيطار. كما حضر من شركات المجلس الأستاذ حسين الكرد/ شركة المستشار الهندسية، وممثلين عن مجموعة الجزيرة.

تهدف الاتفاقية الى تعزيز التعاون بين شركات مجلس الاعمال العراقي وشركات جمعية إنتاج الأردنية.

وتعزيز التعاون المشترك فيما يخص تنظيم المؤتمرات والأنشطة، والتي من شأنها خدمة الطرفين.

بالإضافة الى تنظيم اجتماعات دورية لبحث فرص الاعمال والاستثمار المتاحة، وتعزيز التعاون الثنائي بين الأعضاء من كلا الجانبين.

كما تم الاتفاق خلال حفل التوقيع على دعوة أعضاء مجلس الاعمال العراقي للمشاركة في “مؤتمر الاتصالات” الذي سيقام في البحر الميت تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم. والذي سيشارك فيه اكثر من 80 من كبار الخبراء والمتخصصين من 28 دولة في هذا الحدث الهام.
نبارك لأعضاء مجلس الأعمال العراقي توقيع هذه الاتفاقية التي من شأنها خدمة وتطوير أعمال شركات مجلس الأعمال العراقي.

مجلس الأعمال العراقي

يذكر ان فكرة تأسيس مجلس الأعمال العراقي، قد انطلقت بناء على الرغبة المشتركة التي تولدت لدى عدد من النخبة، والذين هم من المستثمرين و رجال الأعمال العراقيين المتواجدين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية، حيث اجمعوا على أهمية تكوين مرجعية اقتصادية لهم،  وكذلك لمن يرغب بالانضمام إليهم، بما يسهم في تضافر جهودهم و توحيدها، وذلك لتعظيم الاستثمار العراقي في الأردن.

اقرأ أيضاً:

منتدى الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا