توقيع واشهار كتاب الإعلامي العراقي القدير الدكتور مجيد السامرائي بدعم من برنامج “إبداع” الثقافي لمجلس الأعمال العراقي

توقيع واشهار كتاب الإعلامي العراقي القدير الدكتور مجيد السامرائي بدعم من برنامج “إبداع” الثقافي لمجلس الأعمال العراقي

بدعم من برنامج “إبداع” الثقافي لمجلس الأعمال العراقي، وتحت رعاية سعادة سفير جمهورية العراق لدى الأردن الاستاذ حيدر العذاري. تم يوم الاثنين الموافق 27/09/2021، توقيع كتاب الجزء الثاني من كتاب “اطراف الحديث” للإعلامي العراقي القدير الدكتور مجيد السامرائي. والصادر عن دار الذاكرة للنشر، في باحة قاعة الارفلي – عمان.

في بداية الحفل تقدم د. مجيد السامرائي بالشكر والعرفان لكل من ساهم معه في اصدار الكتاب. وخص بالشكر مجلس الاعمال العراقي في عمان، لدعمه من خلال برنامج “ابداع” الثقافي لحفل اشهار وتوقيع كتاب “اطراف الحديث”، في جزئيه الاول عام 2019 والثاني عام 2021. استعرض د. مجيد السامرائي أهم المحطات الفنية في برنامجه الشهير اطراف الحديث، والتي تحدث عنها في كتابه، مستذكراً عدد من الحوارات لأهم الشخصيات الفنية والاعلامية، ورجال الفكر والدين والفلسفة، التي استضافها في البرنامج.

من جانبه أكد سعادة السفير الاستاذ حيدر العذاري على أن النخبة العراقية المثقفة قادرة على المساهمة في تعزيز حلقة الوصل بين أبناء الجالية وبيئتهم الثقافية العراقية رغم البعد الجغرافي. مثنياً على الجهد المتميز للاعلامي مجيد السامرائي على مدى سنوات طويلة من عمله. حضر الحفل من جانب المجلس نائب الرئيس وامين السر د. سعد ناجي والمدير العام، وعدد كبير من الشخصيات الفنية والثقافية العراقية والاردنية، بالاضافة الى وسائل الاعلام وقنوات التلفزة الفضائية.

 

اقرأ أيضًا: