اجتماع أعضاء مجلس الأعمال الدولي مع المدير الإقليمي لشركة داماك للاستثمار العقاري والوفد المرافق

تم عقد اجتماع يوم الأربعاء الموافق 19/2/2014 في المقر الرئيسي لشركة IBC بين أعضاء IBC والمدير الإقليمي لشركة داماك للاستثمار العقاري السيد أحمد الطيب والوفد المرافق. في بداية الاجتماع ، رحب السيد أحمد شابندر نائب رئيس مجلس إدارة شركة IBC بالضيوف وقدم ملخصًا عن أنشطة IBC والإنجازات التي حققتها IBC على المستويات الاقتصادية والثقافية والإنسانية.

كما تطرق إلى القضايا المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية الرئيسية في العراق خاصة في قطاع السياحة.

من جانبه أبدى السيد أحمد الطيب اهتمام شركة داماك بتقديم عروض خاصة لأعضاء آي بي سي للاستثمار في مشاريعهم القائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تنفيذها بالاشتراك مع شركة الاستثمار العملاقة باراماونت.

وتشمل المشاريع عددًا من الأبراج لشقق عالية المستوى ومفروشة بالكامل تتمتع بخدمات استثنائية ورفاهية ، وبأسعار تنافسية وطريقة تقسيط في السداد.

وعبر عن رغبة الشركة في دخول الأسواق العراقية خاصة في إقليم كوردستان ومحافظة البصرة ، مؤكداً استعداد الشركة للتعاون مع الشركات المملوكة لأعضاء مجلس الأعمال العراقي لتنفيذ المشاريع المستقبلية في العراق.

من جانب شركة آي بي سي ، أعرب نائب الرئيس التنفيذي والأمين العام السيد سعد ناجي عن اهتمام شركة آي بي سي بإيجاد آلية تعاون مع شركة داماك للاستثمار العقاري ، كونها شركة كبرى وهامة في هذا المجال.

وناقش الأعضاء خلال الاجتماع مواصفات المشروع وآليات الدفع التي اقترحتها شركة داماك.

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة IBC ورئيس اللجنة الثقافية السيد تركي قيسي وعضو مجلس إدارة IBC ورئيس اللجنة الاقتصادية الدكتور فخري ريشان وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة العلاقات الخارجية السيد أسامة قريشي وأعضاء IBC. ؛ وحضر الاجتماع السيد صادق الكبيسي ، والسيد أحمد السعيدي ، والرئيس التنفيذي لشركة IBC ، ومن جانب داماك ، حضر الاجتماع السيد زيد عبد الخالق ، والآنسة سهى العبيدي.