وفد أعضاء مجلس الاعمال العراقي يقدمون واجب العزاء لنائب سعادة سفير سلطنة عُمان

وفد أعضاء مجلس الاعمال العراقي يقدمون واجب العزاء لنائب سعادة سفير سلطنة عُمان

قدّم صباح يوم الأربعاء الموافق 2020/1/15 وفد أعضاء مجلس الاعمال العراقي والذي ضم كل من نائب رئيس وامين سر المجلس الأستاذ سعد ناجي، عضو مجلس الإدارة الأستاذ مكي الفائز، وأعضاء المجلس الأستاذ فخري رشان، د. هيمان الدباغ، الأستاذ احمد العاملي، والأستاذ عقيل الهادي، ومدير عام المجلس، واجب العزاء لنائب سعادة سفير سلطنة عُمان في الأردن سعادة المستشار فيصل بن سلطان الحوسني، وذلك لوفاة المغفور له قائد سلطنة عُمان جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وذلك في مقر سفارة سلطنة عُمان في الأردن.

وقد سبق هذا اللقاء زيارة رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي يوم أمس لمنزل سعادة سفير عُمان لتقديم واجب العزاء.
خلال اللقاء الذي انعقد اليوم رحب سعادة المستشار بوفد أعضاء مجلس الاعمال العراقي، الذين اشادوا بدورهم بالقيادة الحكيمة للمغفور له جلالة السلطان قابوس، وبحكمته في التعامل مع دول الجوار والقضايا الإقليمية والدولية ، مؤكدين على الروابط التاريخية التي تجمع بين الشعب العراقي والشعب العماني.
كما تم خلال اللقاء استعراض نبذة عن اهم نشاطات البرامج الاقتصادية والثقافية والإنسانية والأكاديمية، والإنجازات التي حققها المجلس وقطاعات الشركات المنتسبة للمجلس وحجم الاستثمار العراقي في الأردن.

بدوره اكد سعادة المستشار فيصل بن سلطان على حرص سلطنة عُمان على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع المستثمرين ورجال الاعمال العراقيين وتوفير البيئة الاستثمارية المناسبة لجذب استثماراتهم الى عُمان. كما تم مناقشة تبادل الفرص الاستثمارية المتاحة في العراق وعُمان، وتنظيم لقاءات مع البعثات التجارية العمانية الزائرة للأردن مع أعضاء مجلس الاعمال العراقي، ومنها زيارة وفد غرفة تجارة وصناعة عُمان خلال الفترة القادمة الى الأردن.
في نهاية اللقاء شكر سعادة المستشار أعضاء مجلس الاعمال العراقي على زيارتهم وتقديمهم واجب العزاء،  وأكد على ضرورة التواصل المستثمر وتنظيم لقاءات لاحقة، لتقديم كافة التسهيلات لأعضاء مجلس الاعمال العراقي والمستثمرين العراقيين.