إدارة الثروات وآلية تمويل المشاريع

شركة هاوبيرك كابيتال تقيم ندوة اقتصادية تعريفية عن خدماتها في إدارة الثروات وآلية تمويل المشاريع في مقر مجلس الأعمال العراقي.

أقامت شركة هاوبيرك كابيتال، وهي أحد الشركات العالمية الرائدة في تقديم خدمات الاستشارات المالية وإدارة الثروات، ندوة اقتصادية تعريفية عن خدمات الشركة في إدارة الثروات وآلية تمويل المشاريع في مقر مجلس الأعمال العراقي. وذلك يوم الخميس الموافق 04/08/2022، حضورياً والكترونيا.

في بداية الندوة رحب نائب الرئيس وأمين سر المجلس د.سعد ناجي بفريق شركة هاوبيرك كابيتال. وهم السيدة لما كنعان عضو مجلس الإدارة في الشركة، و الدكتور وائل فوزي المدير الاداري، وفريق عمل الشركة. ثم قدم د. وائل فوزي نبذة عن برنامج ادارة الثروات لدى هاوبيرك كابيتال، وعن ميزات الاستشارات المالية التي يقدمها مكتب الاستثمار الخارجي لادارة الثروات.

كما تحدث د. وائل فوزي خلال الندوة عن عدد من المبادرات لدول عدة مهتمة بالاستثمار في العراق. وخاصة أن المنصات العالمية قد بدأت بالاهتمام بالاستثمار في العراق. ثم اختتم د. وائل فوزي حديثه بالتأكيد على أن هاوبيرك كابيتال تقدم برنامج استشاري متميز لإدارة الثروات وتقليل نفقات التشغيل، وتطبيق الحوكمة وتنمية أهداف العملاء. إضافة إلى ذلك المحافظة على استثمار يتسم بالاستدامة والترابط والتميز.

من جانبها تحدثت السيدة لما كنعان عن اهتمام عدد من المستثمرين من عملاء الشركة في تمويل مشاريع البنية التحتية في العراق، وآليات وشروط الحصول على هذا التمويل. ناقش الاعضاء بعد ذلك عدد من المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة في العراق في عدد من القطاعات. ثم شكر الاعضاء وفد شركة هاوبيرك كابيتال لتنظيم هذا اللقاء.

حضر الاجتماع نائب الرئيس وأمين سر المجلس د. سعد ناجي، وعضو الهيئة الادارية م. مكي الفائز، وعدد من اعضاء المجلس وهم كل من م. تركي القيسي، الاستاذ عقيل الهادي، وممثلين عن مجموعة شمارة القابضة وعن مجموعة الجزيرة، ومدير عام المجلس.

اقرأ أيضاً: