مجلس الاعمال العراقي | مظلة الاستثمار والشركات العراقية في الاردن

زيارة المعمار والمصمم العراقي العالمي حسين حربة الى مجلس الاعمال العراقي

زيارة المعمار والمصمم العراقي العالمي حسين حربة الى مجلس الاعمال العراقي

بحضور سعادة سفير جمهورية العراق لدى الأردن الأستاذ حيدر العذارى، زار يوم الأربعاء 30/03/2022 مقر مجلس الأعمال العراقي، المعمار والمصمم العراقي العالمي حسين حربة المقيم في إيطاليا، وذلك خلال زيارته القصيرة الى الأردن بعد غياب دام اكثر من 42 عام.

خلال اللقاء رحب نائب الرئيس وامين سر المجلس د. سعد ناجي بسعادة السفير العراقي وضيوف المجلس، واستعرض نبذة عن برنامج “إبداع” الثقافي لمجلس الاعمال العراقي. مشيداً بالمسيرة المهنية للمعمار والمصمم حسين حربة التي قدمها في عالم التصميم والموضة، والتي تركت بصمة عراقية في إيطاليا. بعد ذلك تحدث سعادة السفير خلال مداخلته عن دعم السفارة اللامحدود للمبدعين العراقيين وللجالية العراقية. مؤكداً حرصه بالتواجد شخصياً في كافة النشاطات الثقافية.

ثم قدم المعمار والمصمم العراقي حسين حربة نبذة عن حياته في عالم التصميم والموضة. كما تم عرض عدد من التسجيلات المصورة عن تصاميمه وعروضه في إيطاليا، وعبر المصمم حسين حربة في نهاية اللقاء عن شكره وتقديره لمجلس الاعمال العراقي لتنظيم هذا اللقاء بحضور أعضاء المجلس وعدد من الشخصيات العراقية المبدعة في مجال الفن والثقافة.

في نهاية اللقاء قدم د.سعد ناجي وسعادة السفير درع تذكاري ايقونة المجلس “شجرة الحياة السومرية”، كتكريم للمعمار المصمم حسين حربة لإنجازاته وتميزه العالمي في عالم التصميم والموضة. حضر اللقاء كل من أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ المهندس مكي الفائز والسيدة تمارا الداغستاني، وأعضاء المجلس الانسة مها النعيمي والمهندسة نور الرفاعي، ومن الشخصيات العراقية المصممة العالمية هناء صادق، ورجال الاعمال الأستاذ حيدر الخفاجي والأستاذ رائد الرحماني، ومدير عام المجلس.

 

*نرفق لكم ادناه جانباً من اللقاء.

 

اقرأ أيضًا: