فعالية اقتصادية: انعقاد اجتماع المتابعة الثاني لتذليل وحل مشاكل المستثمرين العراقيين الذي نظمه مجلس الأعمال العراقي ولجنة الإقتصاد والإستثمار النيابية في مجلس النواب الأردني

فعالية اقتصادية: انعقاد اجتماع المتابعة الثاني لتذليل وحل مشاكل المستثمرين العراقيين الذي نظمه مجلس الأعمال العراقي ولجنة الإقتصاد والإستثمار النيابية في مجلس النواب الأردني.

انعقد يوم  الأحد الموافق 06/02/2022، اجتماع المتابعة الثاني لتذليل وحل مشاكل المستثمرين العراقيين، والذي نظمه مجلس الأعمال العراقي ولجنة الإقتصاد والإستثمار النيابية في مجلس النواب الأردني.

حضر من جانب المجلس نائب الرئيس وأمين سر المجلس د.سعد ناجي، وعضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة قطاع الطاقة المهندس مكي الفائز وعضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة القطاع المالي والمصرفي الأستاذ حسن ناصر اللامي، واعضاء المجلس وهم كل من الأستاذ احمد العاملي و د.حسنين الإبراهيمي وممثلاً عن عضو المجلس الأستاذ نزار أوجي ومدير عام المجلس.

ومن مجلس النواب الأردني حضر رئيس لجنة الإقتصاد والإستثمار النيابية د. خير ابو صعيليك الذي ترأس الجلسة، واعضاء اللجنة من السادة النواب ومعالي وزير الإستثمار السيد خيري عمرو.

وقد نشرت وكالة بترا للأنباء الأردنية الخبر الصحفي والنقاط التي تم مناقشتها خلال اجتماع المتابعة الثاني، نرفقه لكم على الرابط أدناه، للتفضل بالإطلاع، كما نرفق لكم روابط الخبر الصحفي الذي تم نشرها على الصحف الرسمية والمواقع الإلكترونية.

– وكالة بترا للأنباء.
– نبض.
– رؤيا الإخباري.
– جفرا نيوز.

 

اقرأ أيضًا:

المنصة الخاصة بالواردات

شركة TUV العالمية تجدد منح مجلس الاعمال العراقي شهادة الآيزو العالمية لنظام ادارة الجودة ISO 9001:2015

 

مجلس الأعمال العراقي

يذكر ان فكرة تأسيس مجلس الأعمال العراقي، قد انطلقت بناء على الرغبة المشتركة التي تولدت لدى عدد من النخبة، والذين هم من المستثمرين و رجال الأعمال العراقيين المتواجدين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية، حيث اجمعوا على أهمية تكوين مرجعية اقتصادية لهم،  وكذلك لمن يرغب بالانضمام إليهم ، بما يسهم في تضافر جهودهم و توحيدها، وذلك لتعظيم الاستثمار العراقي في الأردن، وكذلك المساهمة الفاعلة في البناء والاعمار في العراق.

إن الذي نهض بمهمة التأسيس هم نخبة من رجال الأعمال العراقيين المشهود لهم بالكفاءة والاقتدار.

كما انه ومنذ انطلاقة المجلس في أواخر عام 2006، عمل الأعضاء على بذل الجهود التي تدعم الاستثمارات العراقية في الأردن.