افتتاح معرض “ايليت” “ELITE Exhibition” برعاية سعادة سفير جمهورية العراق لدى الاردن الاستاذ حيدر العذاري على قاعة مجلس الأعمال العراقي- ط1

افتتاح معرض “ايليت” “ELITE Exhibition” برعاية سعادة سفير جمهورية العراق لدى الاردن الاستاذ حيدر العذاري على قاعة مجلس الأعمال العراقي- ط1

من ضمن نشاطات برنامج (إبداع) الثقافي لمجلس الأعمال العراقي، افتتح يوم الخميس الموافق 23/06/2022 معرض “ايليت” “ELITE Exhibition”. على قاعة مجلس الأعمال العراقي- ط1، والذي تميز بتصاميم إبداعية بأيادي عراقية.

وذلك برعاية وحضور سعادة سفير جمهورية العراق لدى الأردن الأستاذ حيدر العذاري وعقيلته السيدة ميسم الربيعي.

والملحق التجاري المصري السيدة منى عبود، وبحضور نائب رئيس وامين سر مجلس الأعمال العراقي د. سعد ناجي وأعضاء الهيئة الإدارية المهندس مكي الفائز، الأستاذ محمد جواد الجبوري، والسيدة تمارا الداغستاني، وأعضاء الهيئة العامة المهندس تركي القيسي، الأستاذ فخري رشان، والأستاذ غزوان الجوعاني وعقيلته، وحشد كبير من ابناء الجالية العراقية من فنانيين واكاديميين واعلاميين، وقنوات التلفزة الفضائية، بالإضافة الى مدير عام وطاقم المجلس.

خلال الافتتاح جال سعادة السفير مع نائب الرئيس وأمين سر المجلس وأعضاء الهيئة الإدارية والعامة للتعرف على المعروضات. والتي تميزت بتصاميم تعبر عن الموروث الثقافي العراقي، من أزياء ومطرزات ومشغولات يدوية ولوحات فنية تشكيلية، لمصممين عراقيين أبدعوا في استخدام المنسوجات والألوان.

هذا وقد أشاد سعادة السفير العراقي الأستاذ حيدر العذاري بجهود مجلس الأعمال العراقي، وحرصه المتواصل في تنظيم الفعاليات الثقافية، التي تهدف الى دعم الفنانين والمبدعين وأصحاب الحرف اليدوية، وتشجيعهم على انتاج ما يعبر عن الثقافة العراقية بتنوعها الكبير في مختلف المجالات.

هذا وقد قامت شركة البيت البغدادي للتجهيزات الغذائية التي يرأسها الأستاذ مصطفى الملاحويش بتجهيز ضيافة معرض ايليت بمأكولات بغدادية.

نرفق لكم على الرابط أدناه، جانباً من المعرض:

اقرأ أيضاً:

الأخبار الصحفية حول حفل توقيع واشهار كتاب “مسافر زاده الخيال” للممثلة العراقية الكبيرة هند كامل